• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

" الطاقة والصناعة" تشارك في الاجتماع التحضيري لمنتدى الطاقة النظيفة بكندا

الخميس، 01 فبراير 2018

اوتوا - كندا في الأول من فبراير / وام / ترأس سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة الاجتماع التحضيري لمنتدى الطاقة النظيفة والمقامة حاليا بمدينة اوتوا بكندا.

وتم خلال الاجتماع التحضيري مراجعة مبادرات الطاقة النظيفة التي أقرت في العام 2017 ومستوى الإنجاز فيها كما تم إقرار عدد من المبادرات الجديدة أهمها مبادرة ابتكار الطاقة النووية كطاقة نظيفة.

وعلى هامش الاجتماع التقى سعادة الدكتور مطر النيادي كلا من سكرتير عام منتدى الطاقة النظيفة لبحث التعاون المشترك بين الوزارة والأمانة العامة لمنتدى الطاقة النظيفة وسعادة وكيل وزارة الطاقة والصناعة المستشار العلمي لوزير الطاقة والصناعة البريطاني حيث تم بحث سبل التعاون المشترك في مجال الطاقة والابتكار.

و شارك في الاجتماع سعادة المهندسة فاطمة الفورة الشامسي الوكيل المساعد للكهرباء وطاقة المستقبل بوزارة الطاقة والصناعة وعدد من المسؤولين بالوزارة.

ومن المقرر أن تستضيف مدينه كوبنهاجن في مايو المقبل الاجتماع الوزاري الثامن للطاقه النظيفة. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top