• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة والصناعة تبحث التعاون والتنسيق اقتصادية أبوظبي

السبت، 10 فبراير 2018

أبوظبي في 10 فبراير / وام / قام وفد من وزارة الطاقة والصناعة بزيارة مقر دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات والإجراءات الخاصة بنظام تراخيص الأنشطة الصناعية لدى مكتب تنمية الصناعة ومركز أبوظبي للأعمال التابعين للدائرة.

واجتمع وفد وزارة الطاقة والصناعة خلال زيارته مع كل من محمد علي المرر مدير ادارة التراخيص التجارية وعلي الهمامي مدير ادارة التراخص الصناعية حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الدائرة والوزارة في العديد من المجالات ذات العلاقة باجراءات اصدار تراخيص الانشطة الصناعية.

واصطحب مسؤولو الدائرة وفد الوزارة الزائر في جولة الى مركز ابوظبي للاعمال للاطلاع على إجراءات الترخيص الصناعي بمراحله المختلفة /رواد الصناعة – قيد الانشاء – إنتاج/ كما تم التعريف بمبادرة رخصة تاجر أبوظبي التي تم اطلقتها الدائرة مؤخرا ونظام الاستعلام الذكي.

وقدم مسؤولو الدائرة شرحا وافيا للوفد الزائر عن خطوات الترخيص الصناعي الجديدة، والمزايا التي أضيفت للرخصة الاقتصادية /الصناعية والتجارية والسياحية/ والتي تعتمد على المواصفات والمقاييس العالمية في تصنيف الانشطة الاقتصادية.

وأشاد وفد وزارة الطاقة والصناعة بجهود دائرة التنمية الاقتصادية في تحسين وتطوير اجراءات اصدار التراخيص الصناعية ووصفتها بالفاعلة والتي من شأنها أن تسهم في تحسين بيئة الاعمال وتعزيز تنافسية الامارة والدولة بشكل عام في هذا المجال على المستويين الاقليمي والدولي مثمنين مستوى التعاون والتنسيق المشترك مع الوزارة بهذا الشأن .

وتأتي زيارة وفد وزارة الطاقة والصناعة الى الدائرة في إطار العمل المشترك مع دوائر التنمية الاقتصادية في امارات الدولة لتحسين وتطوير اجراءاتها المعنية باصدار التراخيص الصناعية وفق أفضل الممارسات المتبعة وضمن منصة موحدة لتقديم خدمات الترخيص على مستوى الدولة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top