• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

في اطار جهودها لتحقيق مستهدفات استراتيجية الطاقة ٢٠٥٠ وزارة الطاقة والصناعة توقع مذكرة تفاهم

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

وقعّت وزارة الطاقة والصناعة وجمعية الإمارات للحياة الفطرية اليوم مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون في جهود ومبادرات تحقيق مستهدفات الطاقة المتجددة ضمن الاستراتيجية الوطنية للطاقة 2050.

وفي هذا السياق ذكر سعادة د. مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة: "بأن وزارة الطاقة والصناعة تولي اهتماما كبيرا في تعزيز التعاون والتنسيق والاستفادة من جهود هيئات المجتمع المدني في تنفيذ مبادراتها. واضاف سعادة الوكيل بان مذكرة التفاهم ستعزز جهود الوزارة في متابعة التغيرات التقنية الحاصلة في مصادر الطاقة المتجددة وامكانية الاستفادة منها في الدولة. واشاد الدكتور مطر بجهود جمعيه الامارت للحياة الفطرية في تعزيز الاستدامة وزيادة تطبيقات الطاقة المتجددة في الدولة." ومن جهتها قالت السيدة ليلى مصطفى عبداللطيف مدير عام جمعية الإمارات للحياة الفطرية: "نحن سعداء بالعمل مع وزارة الطاقة والصناعة ومستعدون لتقديم الدعم والمساندة لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للطاقة 2050 حيث ستقدم الجمعية التوصيات والدراسات ذات الصلة، كما ستسمح لنا هذه الشراكة الاستراتيجية بالترويج المشترك لخيارات الطاقة المتجددة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتصدي لمشكلة تغير المناخ، وتلوث الهواء وذلك بالاستفادة من التطور السريع للتكنولوجيا وانخفاض التكاليف باعتبارهما أمرين بالغا الأهمية لنمو وازدهار الاقتصاد الأخضر في دولة الإمارات."

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top