• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سهيل المزروعي : تجربة الشيخ زايد منهجاً للابتكار الخلاق في بناء الوطن والانسان

الأحد، 04 فبراير 2018

أكد معالي سهيل محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن شهر الإمارات للابتكار 2018 يكتسب أهمية خاصة لتزامنه مع "عام زايد" الذي نحتفي خلاله بالقيم السامية والعطاء الإنساني للوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ورؤاه التي استشرفت المستقبل ورسمت ملامح الازدهار والرخاء الذي نعيشه اليوم على أرض الإمارات.

وأضاف معاليه أن تجربة الشيخ زايد تشكل منهجاً للابتكار الخلاق في بناء الوطن والانسان، ونموذجاً رائداً في التنمية المستدامة .. مشيراً إلى أن تشجيع وتحفيز الابتكار يتماشى مع رؤية الوزارة القائمة على تطوير وتبني أفضل الممارسات والاستراتيجيات التي تضمن ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة الدولية الرائدة في مجال الطاقة النظيفة والحفاظ على البيئة المستدامة.

وقال معالي وزير الطاقة والصناعة لقد أطلقنا العديد من البرامج والمبادرات التي ترعى الكوادر الإماراتية وتساعدها على تحويل أفكارها وطموحاتها المبتكرة إلى واقع ملموس وخاصة في مجال التنمية المستدامة بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة نحو تحقيق الريادة عالميا .

وتعكس الفعاليات والمبادرات التي ستطلقها الوزارة خلال شهر الإمارات للابتكار أهداف الحدث المتمثلة في تعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للابتكار، وبناء القدرات ونشر ثقافة الابتكار، وتحفيز الجهات الحكومية والقطاع الخاص والأفراد على تبني ممارسات الابتكار وإطلاق وتنفيذ مبادرات وأفكار مبتكرة على مستوى الدولة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top