• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وكيل وزارة الطاقة والصناعة: شهر الإمارات للابتكار مناسبة وطنية للاحتفاء بالمبتكرين

الأحد، 04 فبراير 2018

قال الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة إن الابتكار في دولة الإمارات أصبح منظومة متكاملة وثقافة مجتمعية وحكومية راسخة وسياسة وطنية واضحة من شانه ان يضع الدولة على مسار تنموي مستدام وقيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وأضاف أن قيادتنا الرشيدة تشجع على الابتكار والتميز في شتى المجالات .. مشيرا إلى أن توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بتحويل أسبوع الإمارات للابتكار إلى شهر الإمارات للابتكار يؤكد الحرص على تحفي ثقافه الابتكار لتكون منهج حياه والتوسع لاستقطاب أفضل الابتكارات والمبتكرين على مستوى الدولة.

وأشار إلى أن شهر الإمارات للابتكار يعد فرصة ثمينة ومثالية، لتعزيز توجهات الدولة في جعل الابتكار مقصداً ووسيلة لنشر ثقافة الابتكار بين أفراد المجتمع في مختلف قطاعاتهم من خلال التركيز على أهمية الابتكار ومجالاته لتعزيز تنافسية الدولة عالميا.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top