نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
09/03/2022 الى 30/06/2022

مشورة رقمية عن منصة لينكدان

‏لينكدان (LinkedIn) هي منصة لأي شخص يتطلع إلى المضي قدما في حياتهم المهنية. يمكن أن يشمل ذلك أشخاصًا من خلفيات مهنية مختلفة، مثل أصحاب الأعمال الصغيرة والطلاب الباحثون عن الوظائف. 

يمكن استخدام الأعضاء لمنصة لينكدان وذلك للاستفادة من شبكة من المهنيين والشركات والمجموعات داخل وخارج صناعتهم.
 
الهدف من المشورة:
قامت وزارة الطاقة والبنية التحتية بالإعلان عن رغبتها في أخذ المشورة من متعامليها بهدف اشراكهم في اختيار قناة التواصل المفضلةللحصول على اخر التحديثات بشأن الوظائف الشاغرة لدى الوزارة وذلك لتعزيز تجربة المتلقي للخدمة.
 
اتخاذ القرار:
من منطلق حرص الوزارة على إشراك متعامليها في تطوير وتحسين خدماتها، قامت الوزارة بالإعلان عن رغبتها في أخذ المشورة باختيارالقناة المفضلة للبحث عن الشواغر المقدمة من قبل الوزارة، وذلك لإبراز الخدمات المقدمة للمتلقي بطريقة أفضل.
 
 
النتيجة المتوقعة:
ستقوم الوزارة برصد التعليقات وملاحظات المشاركين والباحثين عن العمل من خلال قنوات الوزارة بغية تطوير وتعزيز الخدمات، وعليه واستناداً إلى ملاحظات واقتراحات المتعاملين الداخليين والخارجيين والجمهور وبعد تحليل نتائج الاستبيان، ستقوم الوزارة بإجراء بعض التحديثات على القناة المفضلة بناءً على آراء الزوار، حيث سيتم تحديث وإثراء المحتوى، وإضافة جميع الوظائف الشاغرة في القناة المفضلة لدى المتلقي.

النتيجة

لينكدان (LinkedIn) هي منصة لأي شخص يتطلع إلى المضي قدما في حياتهم المهنية. يمكن أن يشمل ذلك أشخاصًا من خلفيات مهنية مختلفة، مثل أصحاب الأعمال الصغيرة والطلاب الباحثون عن الوظائف. يمكن استخدام الأعضاء لينكدان للاستفادة من شبكة من المهنيين والشركات والمجموعات داخل وخارج صناعتهم.



لتحميل ملف النتيجة, اضغط هنا

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكرا لك على تقييمك / تعليقك.