إخلاء المسؤولية

تعتبر وزارة الطاقة والبنية التحتية غير مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو إستثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدامها للموقع.

 

إساءة استخدام اسم وشعار وزارة الطاقة والبنية التحتية

لوحظ مؤخراً قيام عدد من الأشخاص المجهولين إرسال رسائل الكترونية وهمية تزعم أنها صادرة عن أو تمثل أو ذات صلة بوزارة الطاقة والبنية التحتية، حيث تطلب هذه الرسائل معلومات مفصلة أو أموالاً من الأفراد والشركات كرسوم ومبالغ مالية بهدف الحصول على عقود عمل أو الاستثمار أو منافع أخرى في المقابل. وقد تحمل هذه الرسائل في بعض الأحيان شعار وزارة الطاقة والبنية التحتية، ويتم إرسالها من بريد إلكتروني أو تشير إلى بريد إلكتروني تم إنشاءه ليبدو وكأنه صادر عن وزارة الطاقة والبنية التحتية أو أحد موظفيها.

تلك الرسائل الإلكترونية لا تصدر عن وزارة  الطاقة والبنية التحتية أو أي من موظفيها، ولا تتصل بأي شكل من الأشكال بأنشطة الوزارة. وترجو وزارة الطاقة والبنية التحتية من الجميع أن يكونوا حذرين من مثل هذه العروض، التي تدعي زيفاً صلتها بالوزارة، وما شابهها من عروض. 

رسائل التوظيف الوهمية

تم رصد رسائل وهمية صادرة عن عدداً من الجهات أو البرامج التي تزعُم بأنها تمثل الشركة في إجراء عملية التوظيف، حيث يتم الاعلان عن شواغر وظيفية أو عروض وهمية باسم وزارة الطاقة والبنية التحتية على شبكة الانترنت؛ لحث الأفراد على دفع مبالغ مالية كرسوم لإتمام عملية التوظيف أو التدريب.

ولذلك نود التنويه بأن جميع الوظائف الشاغرة بوزارة الطاقة والبنية التحتية يتم الإعلان عنها على الموقع الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي للوزارة.  كما نرجو العلم بأن وزارة الطاقة والبنية التحتية لا تفوض ولا تخول، وبشكل مطلق، أيا من الاستشاريين أو الوكالات أو المنظمات المعنية بالتوظيف التي قد تدعي تحصيل رسوم توظيف بالنيابة عنها سواءً من خلال مواقع الانترنت أو عبر البريد الإلكتروني. ونؤكد أن وزارة الطاقة والبنية التحتية لا تطلب أي رسوم سواءً لتقديم طلبات التوظيف أو حتى في أيٍ من مراحل التوظيف، كما لا تتحمل الوزارة أي مسؤولية عن الإعلانات أو الأنشطة الصادرة عن مثل تلك الجهات سواء كانت مكاتب استشارية أو وكالات أو منظمات توظيف، وانها تخلي مسؤوليتها عن  تلك المراسلات الوهمية وعن أي خسائر قد تنجم عنها.

ما يجب فعله عند استلام مثل تلك المراسلات الوهمية

تنصح وزارة الطاقة والبنية التحتية من يستلم مثل تلك العروض التحقق من صحة البريد الإلكتروني أو الخطاب أو المكالمة هاتفية أو أي عروض مماثلة قبل الاستجابة لأي منها. وللتحقق من صحة البريد الإلكتروني أو الخطاب أو المكالمة الهاتفية التي تزعم أنها من أو عن أو باسم وزارة الطاقة والبنية التحتية، يرجى التكرم بمراسلتنا على البريد الإلكتروني info@moei.gov.ae  أو الاتصال على 8006634​ قبل التجاوب أو اتخاذ أي إجراء يتعلق بتلك المراسلة.

  • المفضلة
  • التحقق من حالة الطلب
    التحقق من حالة الطلب
     
  • سلة المشتريات
    المضافة حاليا
    المجموع: 0 درهم

    سلة المشتريات فارغة

  • تغذية ار اس اس
  • شارك برأيك

    شاركنا رأيك

     
  • التلعيب
  • مؤشر السعادة
المفضلة
الأعلى