• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

مدونة الوزارة

  • المؤتمر العام الثامن عشر لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو"

    تستضيف أبوظبي المؤتمر العام الثامن عشر لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" بمشاركة 800 وزير ومسؤول وممثلي 170 دولة عضو في المنظمة نوفمبر المقبل. 

    وسيركز المؤتمر على الشباب والمساواة بين الجنسين والثورة الصناعية الرابعة والطاقة المتجددة والمناطق الاقتصادية المتخصصة والاقتصاد الدائري..

    إن اختيار أبوظبي لاستضافة هذا الحدث المهم يجسد الثقة الكبيرة بدور دولة الإمارات العربية المتحدة في صياغة مستقبل تحولي للقطاع الصناعي العالمي وتطويرها لقاعدة صناعية قوية قادرة على المنافسة على المستوى العالمي وتعكس تقدير منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" لمكانة دولة الإمارات كنموذج عالمي للدول النامية التي استطاعت في وقت قياسي بناء قاعدة صناعية متطورة وتحقيق التنمية الصناعية الشاملة والمستدامة وذلك بعد أن حققت الإمارات نهضة صناعية تعد نموذجا فريدا في منطقة الشرق الأوسط مكنتها من أن تصبح الشريك الصناعي الموثوق في الإقليم لكبرى الشركات الصناعية العالمية.

    شاركنا برأيك..

  • القانون الاتحادي رقم 14 لسنة 2017 بشأن تداول المواد البترولية

    صدر القانون الاتحادي رقم 14 لسنة 2017 بشأن تداول المواد البترولية والمعني بإدخال المواد البترولية الى الدولة أو تصنيعها أو تخزينها أو تعبئتها أو بكل أشكال التداول المخالفة لأحكام هذا القانون والقرارات الصادرة بموجبه.

    ويسري القانون على جميع مناطق الدولة بما فيها المناطق الحرة ومناطق التطوير الخاصة ومناطق الاستثمار. وعليه يستلزم من كافة المنشآت التي تقوم بتداول المواد البترولية في الدولة توثيق أوضاعها بما يتفق مع أحكامه وذلك من تاريخ صدور القانون والعمل به.

    شاركنا برأيك،،،

  • مبادرة دعم قطاع الصناعة

    في خطوة لتحقيق أهداف تكامل القطاعات الوطنية كافة لرفد الاقتصاد الوطني ، وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله-: «أطلقنا مبادرة دعم قطاع الصناعة لنؤكد مكانة الإمارات على خريطة الصناعات العالمية كدولة جاذبة للاستثمار توفر بيئة متكاملة وملائمة للنمو والاستدامة».

    كما أكد معالي سهيل المزروعي، وزير الطاقة والصناعة، أن ما يزيد على 6 آلاف منشأة صناعية في الدولة ستستفيد من هذه المبادرة.

    شاركنا برأيك لمدى أهمية هذة المبادرة ؟!

  • الاستراتيجية الوطنية للطاقة 2050

    تعد الاستراتيجية الوطنية للطاقة 2050 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله – الاستراتيجية الأولى من نوعها لتعزيز ريادة دولة الإمارات في قطاع الطاقة.

    حيث تستهدف خلال العقود الثلاثة المقبلة إلى رفع كفاءة الاستهلاك الفردي والمؤسسي بنسبة 40% ورفع مساهمة الطاقة النظيفة في إجمالي مزيج الطاقة المنتجة في الدولة إلى 50% وتستهدف تحقيق وفر يعادل 700 مليار درهم حتى العام 2050.

    كما أن الاستراتيجية تستهدف مزيجاً من الطاقة المتجددة والنووية والأحفورية النظيفة لضمان تحقيق توازن بين الاحتياجات الاقتصادية والأهداف البيئية وبأن دولة الإمارات ستستثمر 600 مليار درهم حتى العام 2050.

    شاركنا برأيك حول الموضوع..

  • المركبات الصديقة للبيئة

    دعماً لكافة المشاريع والمبادرات المستدامة بدولة الإمارات، وزارة الطاقة تعلن عن إستخدامها لمركبات صديقة للبيئة، هل تأيد استخدام السيارات الهجينة؟ و لماذا؟

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top