نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
الخميس, 25 يناير 2024

"زايد للإسكان": إصدار 4334 موافقة 2023

كشف المهندس محمد المنصوري مدير برنامج الشيخ زايد للإسكان، عن أن البرنامج أصدر 4 آلاف و334 موافقة سكنية بقيمة تجاوزت 3 مليارات 338 مليون درهم خلال العام الماضي، تتوزع بين 1025 منحة و3309 قروض وتمويلات سكنية.
وقال المنصوري لـ«البيان»: تم خلال العام المنصرم تخصيص 801 مسكن حكومي توزعت بين المجمعات السكنية المنفذة في دبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة، لافتاً إلى أنه جار العمل في المرحلة الأخيرة من مشروع الحي السكني 818 مسكناً حكومياً في السيوح 16 «الموردة 8 حالياً» في إمارة الشارقة ويبلغ عدد مساكن هذه المرحلة 380 مسكناً حكومياً.
كما أنه جار الانتهاء من المرحلة الأخيرة في مشروع الحي السكني 898 مسكناً حكومياً في مدينة محمد بن زايد «المنتزي سابقاً» في إمارة عجمان ويبلغ عدد مساكن هذه المرحلة 267 مسكناً حكومياً.
وأكد مدير برنامج الشيخ زايد للإسكان أنه تم البدء في تسليم بقية المساكن المنجزة للمستفيدين وجار استكمال الإجراءات مع الشركاء، مشيراً إلى أنه يحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، المتمثلة في تلبية الاحتياجات المستقبلية لمواطني الدولة، وتعزيز الاستقرار الأسري وجودة الحياة للمواطنين وتحقيق الرفاه والحياة الكريمة والآمنة لهم، من خلال تنفيذ ما جاء في مستهدفات السياسة الإسكانية وفق الأطر والبرامج الزمنية المحددة.

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكرا لك على تقييمك / تعليقك.