• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة والصناعة تحتفل بيوم العلم

الخميس، 01 نوفمبر 2018

بحضور معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة احتفلت وزارة الطاقة اليوم بمناسبة يوم العَلم، بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئاسة الدولة.

ويأتي ذلك تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقا أمام المباني الحكومية الاتحادية والمحلية في مختلف إمارات الدولة.

وقام معالي سهيل المزروعي برفع علم الدولة، فيما كانت موسيقى النشيد الوطني الإماراتي تتعالى في أرجاء المكان، بحضور سعادة د. مطر حامد النيادي وكيل الوزارة وعدد من المسؤولين وحشد من الموظفين والمتعاملين.

ويعد علم دولة الإمارات رمزاً وطنياً، والراية المعبرة عن استقلال الدولة وسيادتها، وهو سفيرها في كل مكان وزمان. كما يحظى باحترام جميع مواطني الدولة والمقيمين على أرضها، لما يحمله من معاني الانتماء والمواطنة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top