• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سهيل المزروعي: الإمارات نموذجا حضاريا ملهما مبني على قيم الإنسانية والتسامح

الأحد، 01 ديسمبر 2019

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن دولة الإمارات أصبحت بفضل ‬رؤية القيادة الرشيدة وعزيمة أبنائها نموذجا حضاريا ملهما مبني على قيم الإنسانية والتسامح وتقبل الآخر.

وقال معاليه إن الاحتفال باليوم الوطني الـ 48 هو مناسبة وطنية للعز والفخر بما حققته دولة الإمارات منذ قيام دولة الاتحاد وحتى اليوم من إنجازات عالمية تعانق الفضاء في المجالات كافة.

وتقدم معاليه بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 للدولة بخالص التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وإلى إخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ، وأولياء العهود وإلى شعب الإمارات.

وقال معاليه " في كل عام نحتفل فيه باليوم الوطني نتذكر بكل تقدير وإجلال الآباء المؤسسين بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذين اجتمعت إرادتهم على الوحدة من أجل وطن عزيز ينعم فيه شعبه بالأمن والطمأنينة والاستقرار وقد بدأت خطوات رحلة الإمارات الواثقة والمظفرة نحو التقدم والتنمية".

وأضاف إن ‫احتفالات اليوم الوطني هذا العام تجسد القيم النبيلة الراسخة في الهوية الإماراتية الأصيلة ‬وتراثها الإنساني والحضاري‫ وذلك عبر قصص من إرث الأولين يفتخر فيها كل إماراتي بشجاعة أهل الدار وقادتها وتروي مسيرة شعب ورث الصبر والعزيمة والإصرار عن أجداده وأورثه أحفاده ..شعب متوحد تحت راية الوطن الواحد. ‬ وقال معاليه " في هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعا نجدد العهد و الولاء للوطن وقيادتنا الحكيمة بأن نواصل مسيرة العمل والتطور والإنجازات من أجل تقدم الوطن ورفعته".

 * المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top