• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وكيل وزارة الطاقة والصناعة: الإمارات تمضي بقوة نحو مستقبل واعد

الأحد، 01 ديسمبر 2019

قال سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة إن دولة الإمارات تمضي بقوة نحو مستقبل واعد بفضل رؤية قيادتها الرشيدة وسواعد أبنائها المخلصين.

ورفع النيادي بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة .. أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى اخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات.

وأكد وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن اليوم الوطني الـ48 مناسبة لشحذ الهمم وتوجيه الطاقات وإنجاز المهام والمسؤوليات والتأكيد على القيم والمبادئ الإنسانية التي قامت عليها دولة الاتحاد من نشر للخير والتسامح وتقبل الآخر.

وأضاف إن اليوم الوطني الـ 48 يأتي وقد وصلت إنجازات دولة الإمارات الى مراكز متميز في مختلف القطاعات . ففي قطاع الطاقة تعمل الدولة على تنويع واستدامة مصادر الطاقة وفق استراتيجيه وطنية إلى عام ٢٠٥٠ وفي قطاع المياه تتضافر الجهود في العمل على تحقيق استراتيجية الأمن المائي ٢٠٣٦ وفق برامج محدد في ادارة الطلب وتنويع مصادر الانتاح .. أما قطاع الصناع فيحظى باهتمام كبير من الحكومة ليكون رافدا للاقتصاد الوطني ومحفذا للاستثمار وتوفير الوظائف.

وقال النيادي " لقد نجحت دولة الامارات بحكمة قيادتها وجهود أبنائها في بناء نموذج فريد لدولة عصرية تحظى باحترام وتقدير العالم أجمع مما يؤكد أن أبناء الإمارات ماضون خلف قيادتهم نحو الريادة بكل عزيمة واقتدار.

وأضاف إن اليوم الوطني لدولة الإمارات مناسبة غالية على قلوبنا جميعا نجدد خلالها الولاء للوطن والقيادة الحكيمة ليشكل هذا اليوم المجيد علامة مضيئة في تاريخ الإمارات حيث أثبتت دولتنا قدرتها في التفوق والتميز والحفاظ على الموروث الإماراتي الغني.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top