• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سهيل المزروعي: اليوم الوطني مناسبة غالية نسترجع فيها قيم "زايد"

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020

قال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية إن اليوم الوطني مناسبة غالية على قلوبنا نسترجع من خلالها بذهنية حاضرة ما غرسه في نفوسنا الوالد المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" من قيم ومعاني الانتماء والوحدة والعزة وصلابة الإرادة أمام تحديات بناء مستقبل مشرق ومزدهر.

ورفع معاليه - بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات - أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وشعبها والمقيمين على أرضها سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على دولتنا بمزيد من التقدم والازدهار.

وتقدم معالي المزروعي بالشكر إلى خط الدفاع الأول للجهود العظيمة التي بذلوها خلال الفترة الماضية لاسيما منذ بداية أزمة جائحة فيروس "كورونا "ولموظفي وزارة الطاقة والبنية التحتية على مواصلتهم العمل بجد لتقديم الخدمات للمتعاملين بما يفوق توقعاتهم في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها هذه الجائحة.

و أشار إلى أن هذه المناسبة الوطنية تجسد أروع صور التلاحم والالتفاف حول القيادة الرشيدة، للمحافظة على المكتسبات التي أثمرت عن تصدر الإمارات مؤشرات التنافسية العالمية وتحقيقها الريادة بمختلف المجالات والتي تعد الانطلاقة الكبرى لتلبية متطلبات مرحلة الخمسين عاما المقبلة تحت قيادة خير خلف لخير سلف.

و أضاف أن الإحتفال باليوم الوطني هذا العام يختلف عما سواه ففي هذا العام تشحذ الهمم لإحداث قفزة كبيرة في الإقتصاد والتعليم والبنية التحتية والطاقة والصحة والاستدامة البيئية وغيرها من المجالات الداعمة لريادة الإمارات عالميا والمعززة لمنظومة التنمية الشاملة والسعادة وجودة الحياة.

وقال معاليه : " نحتفل باليوم الوطني لهذا العام في ظل ظروف استثنائية فرضتها جائحة "كورونا" وكلنا فخر بقدرة الدولة على التعامل مع هذه الظروف الطارئة فقد أثبتت الإمارات و بشهادة الجميع قدرتها على تحدي الأزمات و التصدي لها على أعلى مستوى كما أثبتت كفاءة عالية في تعاملها مع أزمة الجائحة بفضل توجيهات القيادة الرشيدة وتكاتف الجميع أفراد ومؤسسات".

و أكد معاليه أن لليوم الوطني رمزية كبيرة و مكانة في قلوبنا جميعا ففيه تتجلى وحدتنا و وحدة أهدافنا وتلاحمنا وولاؤنا للوطن والقيادة للحفاظ على منجزات الوطن ومكتسباته والعمل على رفعته وازدهاره بالرغم من الظروف الإستثمارية التي مر بها العالم أجمع.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
الأعلى