• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سهيل المزروعي يؤكد حرص الإمارات على خفض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون لتحقيق التنمية المستدامة

الأحد، 01 مارس 2020

​أكد معالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والصناعة حرص الإمارات على خفض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بهدف تعزيز تنافسيها عبر انتهاج مفاهيم التنمية المستدامة.

وقال معاليه إن استراتيجية الإمارات للطاقة 2050 تستهدف خفض الانبعاثات الكربونية من عملية إنتاج الكهرباء بنسبة 70% خلال العقود الثلاثة المقبلة وتوليد 50% من الطاقة عبر مصادر خضراء.

جاء ذلك خلال مشاركة معاليه في جلسة حول "احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه ضمن استراتيجيات المناخ والطاقة في دول مجلس التعاون الخليجي" ضمن فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لاحتجاز واستخدام وتخزين الكربون الذي يعقد في مدينة الرياض.

وتناولت الجلسة الترابط بين الطاقة والمناخ في صنع السياسة الحكومية إضافة إلى مواجهة تحدي المناخ الذي يتطلب نهجًا شاملاً ومتكاملاً حيث تعد جميع الخيارات والحلول جزءًا من مجموعة أدوات واسعة النطاق.

كما ناقشت الجلسة أهمية وصول الطاقة لبلايين الأشخاص حول العالم بشكل عادل والاستفادة من البنية التحتية الشاسعة والاستثمارات في نظام الطاقة التي أثبتت كفاءتها.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top