• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

دولة الامارات تشارك في اجتماع لجنة التعاون الصناعي لدول مجلس التعاون الخليجي

الأربعاء، 01 مايو 2019

ترأس سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة وفد دولة الامارات العربية المتحدة المشارك بأعمال اجتماع لجنة التعاون الصناعي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في مدينة مسقط يومي الثلاثاء والأربعاء 30 أبريل - 1 مايو الجاري.

وتأتي مشاركة الدولة انطلاقآ من حرصها على تعزيز تنمية القطاع الصناعي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، والتي من بينها استعراض تقرير مكتب هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية بشأن تقييم مهام وأنشطة منظمة الخليج للاستشارات الصناعية وسبل تطويرها. كما تم استعراض مرئيات الدول الأعضاء بشأن فرص تعزيز وتنمية قطاع الصناعة في المنطقة. 

كما تم الاطلاع على مذكرة الأمانة العامة حول تطبيق الدول الأعضاء للقواعد الموحده لإعطاء الأولوية في المشتريات الحكومية للمنتجات الوطنية في دول المجلس.

ضم وفد الدولة كل من سعادة المهندس أسامة أمير الوكيل المساعد لشؤون الصناعة بالوكالة والسيد عبدالله النعيمي مدير مكتب وكيل الوزارة والسيدة موزة الشامسي مدير مشاريع في قطاع الصناعة والسيدة هالة المري تنفيذي دراسات وسياسات صناعية بقطاع الصناعة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top