• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة: توازن السوق وأمن الإمدادات مطلب رئيسي لتحقيق الاستقرار

السبت، 11 يناير 2020

​أعرب معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة و الصناعة عن تفاؤله بعام 2020 وأكد أن هذا العام سيكون جيدا لسوق النفط العالمي كالعام الماضي في ظل حجم الطلب الحالي.. وأوضح أن توازن السوق وأمن الإمدادات مطلب رئيسي لتحقيق الاستقرار.

وقال المزروعي في تصريحات على هامش الافتتاح الرسمي لمنتدى الطاقة العالمي للمجلس الأطلسي بأبوظبي إن "أوبك" ستجتمع في مارس المقبل للاطلاع على مستجدات الأسواق العالميه وأضاف أن روسيا وأكثر من 20 دولة في " أوبك+" أصبحت أكثر قدرة على فهم متطلبات السوق أكثر من الماضي.. وجميعهم ملتزمون بتوفير توازن سوق النفط وتحفيز الاستثمار في هذا القطاع الحيوي لتعزيز الازدهار والنمو الاقتصادي نحو مستقبل مستدام.

وأشار وزير الطاقة والصناعة إلى نجاح "أوبك+" في الحفاظ على إعلان التعاون الذي ربما يستمر لسنوات ومواجهة التحديات والاحتفاظ بالمخزونات في حدود متوسط السنوات الخمس لأطول فترة وقال إن خطط عامي 2020 و2021 تستهدف استقرار الإنتاج لزيادة الاستثمارات والحفاظ على مستوى معقول ومستدام يحقق توازن السوق مع تفادي تذبذب الأسعار.

وقال معالي المزروعي في ختام تصريحاته: "ما يهمنا هو تحقيق التوازن واستقرار عملية العرض والطلب.. ولسنا قلقين من المستقبل".

المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top