• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الإعلان عن فتح باب التسجيل لحضور فعاليات مؤتمر الطاقة العالمي 2019 في أبوظبي

الخميس، 11 أكتوبر 2018

أطلق سعادة د. مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة رئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الـرابع والعشرين رابط التسجيل لمؤتمر الطاقة العالمي الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي سبتمبر 2019، في ميلان بالأمس وذلك بالتزامن مع أسبوع الطاقة العالمي بميلان.

وشهد الإطلاق الرئيس كيم وسعادة الشيخ نواف آل خليفة رئيس مجلس إدارة هيئة الربط الكهربائي الخليجي وسعادة م فاطمة الفورة الشامسي الوكيل المساعد لقطاع الكهرباء وطاقة المستقبل بوزارة الطاقة والصناعة - الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة للمؤتمر خلال الاجتماع السنوي للجمعية التنفيذية لمجلس الطاقة العالمي  والذي عقد في مدينة ميلان الإيطالية يوم أمس.

الجدير بالذكر ان دولة الامارات قد فازت باستضافة النسخة ال ٢٤ من الموتمر  الذي يعد الأطول من نوعه لأكثر من ٩٥ عاما والذي يعد  منصة حوار عالمية تجمع قادة الدول والوزراء ورواد القطاع وقادة الفكر إلى جانب المواطنين المهتمين والمنظمات غير الحكومية من جميع أنحاء العالم، لمناقشة اهم المستجدات في قطاع الطاقة والتحديات التي يواجهها، كما يسهم في إثراء معرفة المشاركين لفهم قضايا الطاقة وحلولها بشكل أفضل من منظور عالمي.

ومنذ الإعلان عن استضافة أبوظبي للمؤتمر، عملت اللجنة التنظيمية على توظيف كامل طاقاتها لتكون الدورة الرابعة والعشرين للمؤتمر الأكثر فعالية وتنوعاً على الإطلاق وفي سبيل ذلك كشف النقاب عن شراكات استراتيجية مع مجموعة متنوعة من المؤسسات الرائدة في قطاع الطاقة ومن بينها استضافة أبرز 100 مبتكر في مجال الطاقة واستعراض المواهب والكفاءات البشرية الشابة وذلك بالتعاون مع الوكالة الألمانية للطاقة.

وتعتبر هذه الدورة هي الأولى التي يتم فيها استضافة المؤتمر في مدينة من منطقة الشرق الأوسط، فيما ستكون دولة الإمارات أول دولة في منظمة «أوبك» وأول دولة عربية تستضيف المؤتمر طوال تاريخه الذي يمتد إلى 95 عاماً.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top