• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سهيل المزروعي لـ"وام": خطط للتوسع في صناعة البتروكيماويات سيتم الإعلان عنها قريبا

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

كشف معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة عن وجود خطط للتوسع في صناعة البتروكيماويات سيتم الإعلان عنها قريبا بهدف تطوير منتجات صناعية عالية القيمة.

وقال المزروعي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام" على هامش فعاليات اليوم الثاني من معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2019" الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض إن الإمارات ملتزمة ب تأمين الاحتياجات النفطية لشركائها والمستهلكين من حول العالم.

وأشار وزير الطاقة والصناعة إلى أن الدورة الخامسة والثلاثين لـ"أديبك" تأتي بالتزامن مع الإعلان التاريخي للمجلس الأعلى للبترول حول اكتشافات وزيادات في احتياطيات النفط والغاز بإمارة أبوظبي والتي أسهمت في تقدم الإمارات من المركز السابع إلى السادس عالميا من حيث احتياطيات النفط والغاز وتعزيز مكانتها موردا عالميا موثوقا لإمدادات دائمة ومستقرة من الطاقة.

وأضاف أن "أديبك" يعزز من قيمة الصناعات البترولية بكافة مكوناتها كونه يمثل ملتقى عالميا لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع واكتشاف الفرص وعقد الصفقات كما يوفر منصة استراتيجية تتيح تبادل الأفكار والاطلاع على الاستراتيجيات التي تشكل ملامح مستقبل القطاع في ظل التحول الرقمي في صناعة النفط والغاز وزيادة الاستثمار في التقنيات الداعمة لتسريع عمليات الاستكشاف والإنتاج.

وذكر المزروعي أن إنتاج أبوظبي من خام مربان يصل إلى حوالي 1.7 مليون برميل يوميا مع توقعات بارتفاع هذا الرقم والذي من شأنه أن يعزز مكانة أبوظبي مركزا عالميا للطاقة لافتا إلى أن خام مربان يتميز بخصائص فريدة ومستويات إنتاج مستقرة تجعله من أفضل خامات النفط على مستوى العالم.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top