• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي يحث كندا على الاستثمار في البنية التحتية للقطاع

الخميس، 12 يوليو 2018

طالب سهيل المزروعي، وزير الطاقة والصناعة الإماراتي، رئيس منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك)، كندا بالاستثمار في البنية التحتية من أجل تحريك قطاع النفط والغاز، محذراً من أنها إن لم تفعل، ستواجه نزوح استثمارات إلى الولايات المتحدة.

ووافقت الحكومة الكندية في مايو/أيار، على شراء خط أنابيب النفط ترانس ماونتن، ومشروع توسع آخر ذي صلة من كندر مورجان كندا، مقابل 4.5 مليار دولار كندي (3.4 مليار دولار أمريكي).

وتسبب عدم كفاية سعة خطوط أنابيب النفط بالبلاد، في زيادة الخصم في سعر الخام الكندي الثقيل، مقارنة مع الخام الأمريكي الخفيف في العقود الآجلة.

وقال المزروعي: "إذا لم تكن لديكم البنية التحتية الضخمة، فسيذهب المستثمرون إلى جارتكم التي لا تعاني مشكلة في البنية التحتية... تحركوا بسرعة، إن كنتم تريدون الاحتفاظ بهؤلاء المستثمرين. أنا صريح لأنني أريد أن أكون صديقاً صدوقاً للكنديين، لا أريد أن تفوتهم الفرصة".

* المصدر: جريدة الخليج

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top