• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سهيل المزروعي لـ"وام": اجتماع أذربيجان سيبحث قياس أثر خفض الإنتاج على أسواق النفط

الأحد، 13 يناير 2019

أكد معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن روسيا لعبت دورا كبيرا في توازن أسواق النفط من خلال التزامها المثالي باتفاق خفض الإنتاج بالتعاون مع منظمة الدول المنتجة للبترول "أوبك" للعام الثالث على التوالي.

وقال المزروعي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام" على هامش أعمال اليوم الثاني للمنتدى العالمي للطاقة بأبوظبي إن اللجنة الوزارية لمراقبة الإنتاج ستدرس في اجتماعها المتوقع انعقاده فبراير المقبل في أذربيجان مدى الالتزام بنسبة الخفض المتفق عليها بين الدول الأعضاء في " أوبك" والدول المستقلة من خارجها بقيادة روسيا مشيرا إلى أن هذا الاجتماع سيتم خلاله قياس أثر خفض الإنتاج على أسواق النفط بما يضمن تحقيق التوازن بين العرض والطلب.

وأضاف أن أسواق النفط تشهد ارتدادا إيجابيا تدريجيا مشيرا إلى أن الاتزان في مستويات الإنتاج يخدم الدول المنتجة والمستهلكة للنفط.

وقال إن توصيات الدورة الثالثة لمنتدى الطاقة العالمي تركز على دور الطاقة المتجددة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى وضع الأسواق العالمية وبعض التحديات التي تخص النمو المتوقع و مدى تأثيره على أسواق النفط وجهود التنويع التي تقوم بها الشركات والدول المنتجة للطاقة بالإضافة إلى التركيز على جانب الطلب والابتكار بمجال الطاقة في دول شرق وجنوب آسيا.

وكانت منظمة الدول المنتجة للنفط "أوبك" قد اتفقت في ديسمبر المنصرم على خفض إنتاج المنظمة بدءا من ينايرالجاري بواقع 0.8 مليون برميل يوميا عن مستويات أكتوبر فيما يساهم المنتجون من خارج المنظمة بتخفيضات إضافية قدرها 0.4 مليون برميل يوميا.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top