• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الطاقة والصناعة: أبوظبي للاستدامة حفّز الشركات على تطوير التقنيات

الثلاثاء، 14 يناير 2020

قال وكيل وزارة الطاقة والصناعة، الدكتور مطر النيادي، إن أسبوع أبوظبي للاستدامة شكل نقلة نوعية في تحفيز الشركات العالمية لتطوير تقنيات حديثة أسهمت في تسارع وتيرة المشروعات وخفض كلفتها واستخداماتها في مجالات حيوية تمس حاجة الناس مثل الغذاء والكهرباء والمباني وغيرها. وأضاف النيادي لـ«الإمارات اليوم»، أن نشر الوعي بأهمية الطاقة وترشيد استهلاكها يعد أمراً ضرورياً وهدفاً أساسياً لدولة الإمارات، مشيراً إلى أن عدد الشركات المشاركة في المعرض بجانب التقنيات المعروضة يظهر تطوراً كبيراً في الاتجاه العالمي نحو الحفاظ على بيئة مستدامة.

وذكر أن «الإمارات وأبوظبي تركز على التحول نحو الطاقة المتجددة من خلال مشروعات الطاقة الشمسية التي تنفذ وتحت التنفيذ»، لافتاً إلى أن هذا التحول يحتاج زيادة الوعي بين أوساط المستهلكين بأهميته بجانب ترشيد معدلات الاستهلاك.

* المصدر: الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top