• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

إطلاق "مختبر الابتكار للثروة المعدنية والجيولوجيا"

الخميس، 14 فبراير 2019

انطلقت فعاليات" مختبر الابتكار للثروة المعدنية والجيولوجيا" الذي تنظمه وزارة الطاقة والصناعة بالتعاون مع كلية العلوم في جامعة الإمارات تزامنا مع فعاليات شهر الإمارات للإبتكار.

حضر الفعاليات سعادة أحمد محمد الكعبي الوكيل المساعد لشؤون البترول والغاز والثروة المعدنية في وزارة الطاقة والصناعة و الدكتور أحمد مراد عميد كلية العلوم في جامعة الإمارات بمشاركة عدد من الجهات الحكومية المحلية والاتحادية وشركات البترول والجهات التعليمية وعدد من الشركات التعدينية العاملة في القطاع الخاص.

وقال سعادة أحمد محمد الكعبي إن عقد هذا المختبر يأتي تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة لتعزيز الابتكارفي الدولة و الذي أصبح منظومة متكاملة وثقافة مجتمعية وحكومية راسخة وسياسة وطنية واضحة تستشرف المستقبل .وقال الدكتور أحمد مراد إن المختبر يهدف إلى إيجاد حلول مبتكرة ومستدامة تنتج عن الابتكار والبحث والعلوم والتقنيات لتكون أساساً لبناء اقتصاد تنافسي منتج قائم على المعرفة.

وتتناول الفعاليات مناقشة عدد من المحاور المتصلة بالثروة المعدنية والجيولوجيا في الدولة مثل استراتيجية قطاع التعدين و استشراف مستقبل قطاع الثروة المعدنية، وبناء مؤشرات الجيولوجيا والثروة المعدنية وفقا للخطة الاستراتيجية 2017-2021، بالاضافة إلى توحيد المسميات والأعمار الجيولوجية للطبقات الصخرية حسب المعايير الدولية ،وتطوير واستحداث خدمات جديدة للوزارة في هذا المجال.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top