• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة تطلق تطبيق سولار كالوري لتصميم نظام الطاقة الشمسية

الثلاثاء، 15 يناير 2019

أطلقت وزارة الطاقة والصناعة - خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019 - تطبيق سولار كالوري "Solar Calories" لتصميم نظام الطاقة الشمسية في الدولة.

وقال سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن التطبيق يساعد المستخدم على تصميم نظام الطاقة الشمسية اعتمادا على استهلاك الأجهزة المنزلية للكهرباء حيث يحسب التطبيق عدد الألواح الشمسية اللازمة وحجم ومواصفات كل من النظام العاكس الكهرباء والبطاريات ومنظم الشحن سواء كان النظام متصلا أم منفصلا بالشبكة الكهربائية.

وأضاف أن فكرة التطبيق تهدف لتسهيل فهم مكونات النظام الشمسي الذي يمكن تركيبه على أسطح المنازل أو في المزارع سواء كان النظام متصلا أم منفصلا عن شبكة الكهرباء.

وأكد سعادته أن تطوير مثل هذه التطبيقات سوف يساعد المستهلك العادي للنظر الى إلطاقة الشمسية كأحد الخيارات الممكن استخدامها على المستوى الفردي.. مشيرا إلى أن إنجاز هذه المبادرة سيوفر للمستخدمين المعلومات اللازمة لاتخاذ القرار المناسب قبل الاستثمار بالطاقة الشمسية مما سيؤدي إلى نتائج مهمة ستعود بالنفع على المجتمع عموما.

ويسلط هذه التطبيق الضوء على جهود وزارة الطاقة لتحقيق رؤية 2021 و الاستدامة و تنوع مصادر الطاقة و تشجيع الافراد على استخدام تطبيقات الطاقة الشمسية.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top