• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الشارقة تستضيف ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي 19 فبراير الجاري

السبت، 15 فبراير 2020

تستضيف إمارة الشارقة، فعاليات الملتقى الإماراتي الروسي الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بشراكة استراتيجية مع وزارة الطاقة والصناعة في 19 فبراير الجاري وذلك في منتجع وسبا شيراتون الشارقة.

يهدف الملتقى إلى تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بين دولة الإمارات عامةً والشارقة خاصةً وجمهورية روسيا الاتحادية وتوطيد الروابط وفتح قنوات استثمارية جديدة وتنويع مصادر الدخل واستقطاب استثمارات ذات قيمة مضافة إلى الاقتصاد وزيادة حجم الصادرات غير النفطية.

ويشهد الملتقى عقد جلسة حوارية مشتركة بعنوان "الشارقة.. بيئة استثمارية محفزة" بمشاركة عدد من أبرز الجهات المعنية في الإمارة كدائرة العلاقات الحكومية ومجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار وهيئة الشارقة الصحية واستثمر في الشارقة وشركة بيئة.

و ستتناول الجلسة الحوارية عدداً من المحاور المختصة بالعلاقات الروسية الثقافية التجارية وبحث واختبار للاستثمارات التقنية المستقبلية واستدامة البيئة وفرص الاستثمار في إمارة الشارقة في القطاعات الاقتصادية المستهدفة كقطاع الرعاية الصحية وقطاع الخدمات الحكومية وغيرها وستناقش هذه المحاور فرص التعاون المطروحة في مجالات التجارة الخارجية والتعليم والصحة والتكنولوجيا والصناعة .

كما سيضم الملتقى لقاءات أعمال مشتركة لتباحث وتدارس إقامة مشاريع تعزز الجهود المبذولة من الجهات الاقتصادية والتجارية في كلا البلدين.

ويأتي الملتقى كمحطة هامة على طريق تعزيز العلاقات الثنائية وخاصة على الصعيد التجاري والاقتصادي والاستثماري ويشكل منصة تفاعلية حيوية لتوثيق الروابط وتوسيع مجالات التعاون بين مجتمع الأعمال في الإمارات ونظيره في جمهورية روسيا الاتحادية. 

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top