• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

مطر النيادي: الإمارات توفر سبل الدعم والتمكين لقادة المستقبل

الخميس، 15 مارس 2018

أبوظبي في 15 مارس/ وام / أكد سعادة الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن دولة الإمارات توفر كل سبل التأهيل والدعم والتمكين لقادة المستقبل في ظل التوجيهات السامية من قيادتها الرشيدة مؤكدا أن احتفاء الدولة بالطفل الإماراتي يتماشى مع "رؤية الإمارات 2021" و"مئوية الإمارات 2071".

وقال في كلمة بمناسبة الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي إن وزارة الطاقة والصناعة كانت من أوائل المهتمين بنشر ثقافة الترشيد والمحافظة على الموارد الطبيعية لجيل المستقبل من خلال عدد من المبادرات التثقيفية التي خصصتها للأطفال ومنها إطلاق تطبيق لعبة ذكية تحمل اسم "إيكو رنر" يمكن تحميلها على الهواتف الذكية وتهدف إلى غرس مبادئ المحافظة على مصادر الطاقة والمياه بين الأطفال.

وأوضح سعادته أن الوزارة تنظم عددا من ورش العمل التفاعلية مع طلبة المدارس بالتزامن مع فعالية ساعة الأرض وجلسات قرائية للأطفال بمشاركة قيادات الوزارة إلى جانب زيارة الأطفال المرضى في المناسبات الوطنية مشيراً إلى أن هذه الأنشطة تأتي انطلاقا من إيمان الوزارة بأهمية الأطفال باعتبارهم جيل المستقبل وضرورة المساهمة في غرس القيم السامية والأخلاق الحميدة لديهم. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top