• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي يعلي الجهود نحو بناء أجيال المستقبل

الأحد، 15 مارس 2020

أكد معالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في تخصيص يوم الخامس عشر من شهر مارس من كل عام مناسبة للطفل الإماراتي رؤية استشرافية تحقق الغايات وتوحد الطاقات وتعلي الجهود نحو بناء أجيال المستقبل، بما يؤهلهم ليكونوا أفراداً صالحين في المجتمع، وبما يتوافق مع رؤية الإمارات 2021.

كما يعكس الدور الملهم لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، والذي يبرز المساعي والجهود الحثيثة في تنشئة جيل المستقبل التنشئة السليمة وإعداد قادة المستقبل.

وأكد معاليه أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحت ظل القيادة الحكيمة قطعت شوطاً كبيراً في تقديم الخدمات الشاملة والمتكاملة للطفل الإماراتي في شتى المجالات، وأطلقت الاستراتيجية الوطنية للأمومة والطفولة، التي أقرها واعتمدها مجلس الوزراء الموقر والتي كانت تجسيداً عملياً حقيقيا للالتزام بتعزيز وحماية حقوق الطفل، بهدف توحيد وتنسيق مختلف الجهود في الدولة لحماية الطفولة وتوفير كل الإمكانيات والوسائل لرعايتهم وحفظ حقوقهم إضافة إلى تمكين هذه الفئات في المجتمع ليكونوا في المستقبل عنصراً فعالاً أسوة بغيرهم من الفئات.

وأضاف بأن دولة الإمارات العربية المتحدة نفذت العديد من المبادرات التي تهدف إلى المحافظة على الأطفال ومنحهم التربية والتعليم والصحة والرعاية الشاملة وتعزيز قدراتهم ومواهبهم وصقل شخصياتهم وتشجيعهم على الابتكار والمعرفة وغرس القيم الأصيلة ومفاهيم الهوية الوطنية والمواطنة الصالحة والخير والعطاء والتسامح ليكونوا سفراء لدولة الإمارات وأبناء زايد الخير أينما كانوا.

 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top