• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

مطر حامد النيادي: يوم الطفل الإماراتي يعزز من مكانة الاطفال وحقوقهم في المشاركة الفاعلة

الأحد، 15 مارس 2020

كد سعادة د. مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة بأن تخصيص القيادة الرشيدة الخامس عشر من مارس يوماً للاحتفال بالطفل الإماراتي يأتي تأكيداً على نهج الدولة المعهودة وجهودها الحثيثة في الاستثمار الحقيقي لجيل المستقبل وقادة الغد بهدف تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف سعادته بأن شعار هذا العام " حق المشاركة" يعزز من مكانة الأطفال وحقوقهم في المشاركة الحقيقية والفاعلة وبالأخص مع جهود الدولة وتطلعاتها في الخمسين عام القادمة فالأطفال الذين يمثلون غرس الحاضر ورجال الغد الذي تعقد الدولة عليهم الآمال لتكون الامارات أفضل دولة في العالم بحلول 2071، والاحتفال بيوم الطفل الاماراتي هو انعكاس لما يتمتع به الطفل الإماراتي من حقوق كفلتها له الدولة بتوجيه من قيادتنا الرشيدة التي ترى أن الاستثمار في هذا الطفل هو أفضل استثمار لمستقبل الوطن، وفي هذه المناسبة وفي ظل الظروف العالمية الراهنة فإننا نفخر بما عملت عليه حكومتنا الرشيدة من قرارات عاجلة لتمكين الاسرة لتوفير المناخ المناسب لتنشئة اطفالها وتمكين المدرسة من المساهمة في تربيتهم وتأهيلهم ليكونوا رجال الغد واليوم يعكس تفعيل نظام العمل عن بعد للامهات وتفعيل منظومة التعلم عن بعد مدى حرص الدولة على الطفل الاماراتي وتذليل كل المعوقات والصعوبات ليكون الافضل من حيث التعليم والتنشئة.

وثمن سعادة وكيل وزارة الطاقة والصناعة الجهود التي توليها أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية في الاهتمام بالأسرة الإماراتية والأطفال بشكل خاص من خلال إطلاق الاستراتيجيات والسياسات الداعمة للطفولة والأمومة والتي من شأنها المساهمة في رفعة وتقدم المجتمع وتنشئة جيل متسلح بالعلم والثقافة والإبداع ومحب لوطنه ومعتز بهويته الوطنية.​

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top