• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة والصناعة يترأس وفد الإمارات في منتدى الطاقة العالمي IEF في دورته السادسة عشر بنيودلهي

الأحد، 15 أبريل 2018

شارك معالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة الصناعة في الاجتماع الوزاري لمنتدى الطاقة العالمي المنعقد في العاصمة الهندية نيودلهي. والذي افتتحه معالي ناريندا مودي رئيس الوزراء الهندي، حيث يعد منتدى الطاقة العالمي أوسع منصة عالمية للحوار الشامل والمفتوح بشأن الطاقة بين الحكومات التي تتمتع بالعضوية في المنتدى ونخبة من صناع القرار في قطاع الصناعة.

 وتحدث معالي وزير الطاقة والصناعة  في جلستين هما " أهمية استقرار أسواق النفط والغاز في الأسواق العالمية"، و"الأنظمة المالية والإصلاحات القانونية لجذب الاستثمار في قطاع الطاقة". وعلى هامش أعمال المنتدى التقى معاليه مع أصحاب المعالي الوزراء في كل من المملكة العربية السعودية والبحرين والاكوادور ومصر واليابان وروسيا والهند والسودان والأمين العام لمنظمة IEF وأمين عام منظمة أوبك وعدد من الدول الأخرى بهدف بحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات والشراكات الاستراتيجية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الصديقة في مجال الطاقة.

 ‏كما شاركت سعادة المهندسة فاطمة الفورة الشامسي الوكيل المساعد للكهرباء وطاقة المستقبل في جلسة الاستدامة والنمو في قطاع الطاقة والحصول على الطاقة وبأسعار معقولة" خلال المؤتمر.

 هذا وقد رافق معاليه كلا من سعادة الدكتور أحمد البنا سفير الدولة لدى الهند، وسعادة أحمد الكعبي الوكيل المساعد للبترول والغاز والثروة المعدنية بوزارة الطاقة والصناعة وسعادة فاطمة الفورة الشامسي الوكيل المساعد للكهرباء وطاقة المستقبل بوزراة الطاقة والصناعة، وطلال الفليتي مدير مكتب معالي الوزير والمهندسة هند المطوع مدير إدارة الإنتاجية.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top