• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي: غالبية الاستثمارات الجديدة بالطاقة في الإمارات مطروح للقطاع الخاص

السبت، 15 يونيو 2019

قال وزير الطاقة والصناعة الإماراتي، إن بلاده توفر إمكانات كبيرة أمام المستثمرين، حيث سيتم توجيه غالبية الاستثمارات الجديدة في مجال الطاقة التي تبلغ قيمتها 160 مليار دولار و أغلبها مطروح للقطاع الخاص لتحقيق استراتيجية الدولة للطاقة لعام 2050.

وأضاف الوزير سهيل المزروعي خلال مشاركته في المنتدى الاقتصادي الدولي للأمريكيتين بدورته الـ25 تحت شعار: "تبني التغيير"، أن دولة الإمارات مستثمر رئيسي ومطور أساسي للوظائف والتكنولوجيا في كندا وحول العالم.

ونوه المزروعي، بإدراك الدولة أهمية الشراكات وخلق فرص مشتركة ليس فقط بالنسبة للشركات الكبرى بل أيضًا لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء.

وتناول أهم الإنجازات التي حققتها الدولة ومستوى الريادة التنافسية التي وصلت إليها فيما يتعلق بمجال حلول الطاقة المتجددة، مشيرا إلى تمتع الإمارات بالخبرات المتقدمة والدراية الفنية التي نجحت في إبرازها أحدث مشاريع "شركة مصدر" إلى جانب المشاريع بالمملكة العربية السعودية وعبر أوروبا والأمريكيتين.

وأبدى عدد كبير من المسؤولين رفيعي المستوى من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة حول العالم رغبتهم الكبيرة بمعرفة المزيد عن الدور الريادي الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بمستقبل الطاقة النظيفة والمستدامة لتحقيق استراتيجية دولة الإمارات للطاقة لعام 2050، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وعقد المزروعي - على هامش المنتدى الاقتصادي - عدة اجتماعات ثنائية ضمت كلا من نافديب بينز - وزير الابتكار والعلوم والتنمية الاقتصادية الكندي وجيسون كيني - رئيس وزراء مقاطعة ألبرتا وپول ديسماريس - رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المشارك لشركة "باور كوربوريشن" والرئيس التنفيذي المشارك لشركة "باور فايننشال" وآنجل غوريا - الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية "OECD" إضافة إلى الدكتورة جوزفين واباكابولو - الرئيس التنفيذي لشركة النفط الوطنية الأوغندية ."UNOC".

كما التقى المزروعي، كل من فرانسوا فيليب شامبين - وزير البنية التحتية والمجتمعات المحلية الكندية وأمارجيت سوهي - وزير الموارد الطبيعية في كندا، وجيمس كار - وزير التجارة الدولية والتنويع.

وأشارت الوكالة إلى ان الوزير المزروعي ناقش خلال اللقاءات عدد من المواضيع التي تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون في عدة مجالات بين الجانبين الإماراتي والكندي وخاصة في مجال الطاقة.

وضم وفد الدولة المشارك والذي ترأسه الوزير المزروعي، كل من مصبّح الكعبي الرئيس التنفيذي لقطاع البترول والبتروكيماويات في شركة "مبادلة" وهلال سهيل المزروعي من شركة مبادلة للاستثمار و عددا من رجال الأعمال في القطاع الخاص ومجلس الاعمال الكندي الإماراتي.

* المصدر: مباشر

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top