• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

أبوظبي تستضيف أول مؤتمر للجمعية الدولية لاقتصاديات الطاقة بالشرق الأوسط

الإثنين، 16 ديسمبر 2019

تستضيف جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، اليوم، أول مؤتمر في الشرق الأوسط للجمعية الدولية لاقتصاديات الطاقة بأبوظبي، لمناقشة تقويم آثار التنويع الاقتصادي والتقنيات الحديثة، والمخاوف المتعلقة بالمناخ على مستقبل الطاقة بالشرق الأوسط.

ويشهد الحدث، مشاركة أبرز المهتمين في هذا المجال من القطاعات الحكومية والصناعية المختلفة، بحضور نحو 100 خبير إقليمي وعالمي، حيث تتاح الفرصة لهم لتبادل الخبرات والمعلومات في هذا المجال.
وتركز المناقشات، على ما يحكم الطلب العالمي على النفط والغاز الطبيعي من محفزات وشكوك ومعوقات كبرى، وتأثير المناخ والتكنولوجيا على واقع قطاع الطاقة في المستقبل، والاستخدام المتزايد لمصادر الطاقة المتجددة والطاقة النووية في المنطقة، والتبعات المحتملة لما يواجه المنطقة من مشكلات جيوسياسية كبرى.

ويلقي الدكتور مطر النيادي، وكيل وزارة الطاقة والصناعة، الكلمة الرئيسة، فيما يلقي الكلمة الافتتاحية كريستوف بونيري، رئيس الجمعية الدولية لاقتصاديات الطاقة، كما يلقي الدكتور ستيف غريفيث، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير في جامعة خليفة ورئيس الندوة العامة، كلمة خاصة للترحيب بالمشاركين.

وقال الدكتور عارف سلطان الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا: «تتاح الفرصة للمشاركين الدوليين، للاطلاع عن كثب على أحدث التطورات التقنية في المنطقة والمستجدات في هذا القطاع،.

* المصدر: الاتحاد

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top