• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة تعقد اللقاء الثاني للقيادة مع موظفيها

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

عقدت وزارة الطاقة في الحادي عشر من ديسمبر الحالي لقاء مفتوحاً مع موظفيها بفندق ويستن أبوظبي ، ويهدف اللقاء الذي يعقد مرتين سنوياً إلى زيادة التواصل بين القيادة وموظفيها ودعم كافة الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن ترتقي بالأداء العام وفتح المجال أمام ذوي المواهب والمبدعين لتقديم آرائهم وأفكارهم للوصول إلى أفضل الخدمات والممارسات والأنشطة .

ونيابة عن معالي / سهيل بن محمد المزروعي – وزير الطاقة ، ألقى سعادة الدكتور / مطر حامد النيادي – وكيل الوزارة الكلمة الإفتتاحية والتي عبر فيها عن تطلعاته إلى أداء أفضل كما أكد قيادة الوزارة حريصة على عقد مثل هذه اللقاءات التي تتبلور فيها كافة الأفكار وتتلاقى فيها وجهات النظر لنرسم معاً مستقبل واعد في الأداء الوظيفي يرتقي لما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة ويلبي تطلعاتها .

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top