• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

كلمة معالي وزير الطاقة والصناعة بمناسبة عام التسامح

الإثنين، 17 ديسمبر 2018

التسامح .. إرث زايد الإنساني

قال معالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة والصناعة في كلمته بمناسبة اعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  رئيس الدولة - حفظه الله -  العام 2019 عاماً للتسامح هو امتداد لعام زايد كونه يحمل أسمى القيم التي عمل المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – على على غرسها في شعب الإمارات لأهميتها الأساسية في بناء المجتمعات والحوار بين الثقافات وتوحيد الجهود وسعادة الشعوب. 

وأضاف معاليه بأن هذه المبادرة ترسخ  مكانة دولة الإمارات كعاصمة عالمية للتسامح وتؤكد على إيمان القيادة الرشيدة بضرورة  تعميق قيم التسامح والحوار وتقبل الآخر والانفتاح على الثقافات المختلفة خصوصاً لدى جيل المستقبل وتمكينهم في بناء مجتمعات تعتمد على التسامح والحوار واحترام التعددية الثقافية وبما تنعكس آثاره الإيجابية والحضارية على المجتمع وأفراده بصورة عامة.

وأشار وزير الطاقة والصناعة الى الجهود الملموسة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة محلياً وعربياً وعالمياً  لتعزيز ونشر ودعم مفاهيم وقيم التسامح والتعايش والسلام والعطاء وحب الخير للجميع والتعاون والمساواة بين البشر من دون تمييز بهدف المساهمة في تحقيق الأمن والسلام والاستقرار والتنمية المستدامة في جميع الأوطان.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top