• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي يؤكد التزام الإمارات الطوعي باتفاق" أوبك+" لاستقرار سوق النفط

الإثنين، 18 نوفمبر 2019

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة التزام دولة الإمارات باتفاق خفض الإنتاج الطوعي بموجب اتفاقية منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" ودول منتجة من خارج المنظمة دعما لاستقرار سوق النفط العالمي.

وقال المزروعي في تصريحات له إن دولة الإمارات تعمل بكل شفافية مع المصادر الثانوية المعتمدة لدى اللجنة الوزارية لمراقبة الانتاج في منظمة "أوبك" مشيرا إلي أن هناك تواصلا وبشكل دوري مع هذه المصادر.

و أضاف المزروعي أنه حسب المصادر الثانوية فإن معدل التزام دولة الإمارات خلال الفترة الماضية جاء متماشيا مع اتفاق "أوبك+".

و أكد معاليه ضرورة مواصلة الالتزام بقرار منظمة "أوبك" والتحالف مع المنتجين الآخرين لدعم استقرار سوق النفط على أساس مستدام مشددا على التزام دولة الإمارات الثابت في هذا الصدد.

 * المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top