• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

كلمة وزير الطاقة والصناعة بمناسبة اليوم الوطني الـ47

الأحد، 02 ديسمبر 2018

قال معالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة والصناعة بأن الاحتفال باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة وطنية لاستحضار الانجازات التي تحققت بفضل الرؤية الفريدة للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – الذي أرسى ركائز هذه النهضة البشرية والعمرانية والتي حمل رايتها خير خلف لخير سلف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله - . لقد كان الإنسان وسيبقى الأولوية الكبرى باعتباره الثروة الحقيقية للوطن والغاية العليا التي يجب أن تسخر لها كل الجهود والإمكانات وكل ذلك جعل من أبناء وبنات الإمارات نماذج رائدة كل في مجاله.

ورفع معالي وزير الطاقة والصناعة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات وشعب الإمارات الكريم بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين.

وأضاف معاليه أن مناسبة اليوم الوطني تحمل في طياتها معاني ودلالات عدة تؤكد في مجملها وحدة الإماراتيين قيادة وشعباً في الهدف والمصير وأشار إلى أن القيادة الرشيدة سارت على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في تعزيز المسيرة بخطى ثابتة حتى أصبحت الإمارات علامة مضيئة من حيث التطور والتنمية المستدامة. مضيفاً بإن تجربة الإمارات الوحدوية تعد نموذجا فريدا وحدثا تاريخيا وأوضح بأن الامارات أبهرت العالم بانجازاتها التي جعلتها في مقدمة الدول الأكثر تطوراً ونمواً واستقراراً وتنافسية من خلال تصدرها في تقارير التنافسية العالمية وذلك بفضل الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة، مؤكداً بأنه ما كان لكل ذلك أن يتحقق لولا صلابة البنيان والتلاحم الوطني والعزيمة والإصرار والفكر المستنير الذي يقود دولة الإمارات العربية المتحدة ويهيئها لمواصلة نجاحاتها وانجازاتها المستقبلية بنظرة استشرافية وواثقة بغد واعد أكثر تقدماً وازدهاراً.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top