• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

كلمة وكيل وزارة الطاقة والصناعة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47

الأحد، 02 ديسمبر 2018

أكد سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن الثاني من ديسمبر يوم تاريخي لاينسى في قلب ووجدان شعب الإمارات وكل مقيم على ارضها..

وقال وكيل وزارة الطاقة والصناعة في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين نستذكر في هذا اليوم إيمان الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالاتحاد ونظرته الاستشرافية لتوحيد القلوب والصفوف في وطن واحد ليسطر مجده نحو مستقبل مشرق.. فاليوم الوطني يمثل حقيقة راسخة على أرض الواقع قام فيها الشعب الإماراتي بأدوار بطولية أثبت للعالم أنه قادر على تحقيق الإنجازات وترك بصمة واضحة دوليا.

وتقدم سعادته بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات الكريم بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين. وأشار إلى أن الاحتفال باليوم الوطني مناسبة غالية على نفوس أبناء الإمارات خصوصا بأن هذا العام تزامن مع احتفال الدولة بعام زايد الوالد المؤسس الذي وحد شعب بحكمته وصبره وكرمه.. فقد غرس في شعبه المحبة والإخلاص ونصرة المظلوم وعزز من الوطنية والانتماء لدى جيل المستقبل لتستمر الإمارات بلد التميز والإنجازات والعطاء.. ونؤكد على انتمائنا وولائنا للوطن والقيادة التي لا تدخر جهداً في سبيل إسعاد شعب الإمارات وتوفير جودة الحياة والرفاهية لهم والحفاظ على مكتسباته ما حيينا..

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top