• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الامارات تشارك في الاجتماع التحضيري لمنتدى الاجتماع الوزاري العاشر للطاقة النظيفة و مهمة الابتكار في تشيلي

السبت، 02 فبراير 2019

شارك وفد دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة سعادة د. مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة في الاجتماع التحضيري لمنتدى الاجتماع الوزاري العاشر للطاقة النظيفة ومهمة الابتكار الرابعة الذي عقد في مدينة سانتياغو بشيلي خلال الفترة من ٢٨ الى ٣١ يناير برئاسة كل من كندا و تشيلي، حيث تم الاعلان عن انضمام هولندا والأرجنتين خلال اجتماع الدول الاعضاء في المنتدى و انضمام البنك الدولي للمنظمات الدولية المشارك فيه.

وتم في الاجتماع استعراض المبادرات المنبثقة عن المنتدى ومهمة الابتكار والتي تشارك الامارات في عدد منها .. أبرزها: مبادرة الابتكار في الطاقة النووية، مبادرة احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه، و مبادرة سيناريوهات الطاقة طويلة المدى لتحويلات الطاقة النظيفة، وتحدي الابتكار لمواد الطاقة النظيفة، وتحدي الابتكار لتحويل ضوء الشمس . ‎ومن المقرر ان تستضيف كندا منتدى الاجتماع الوزاري للطاقة النظيفة و مهمة الابتكار الذي سيعقد في نهاية شهر مايو القادم في مدينة فانكوفر.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top