• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

"مواصفات" تشارك في " المؤتمر العالمي للطاقة 2019

السبت، 02 مارس 2019

أعلنت اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الـ 24 عن انضمام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس " مواصفات " إلى قائمة الجهات المشاركة في المعرض المصاحب لفعاليات مؤتمر الطاقة العالمي الذي تستضيفه دولة الإمارات تحت شعار " الطاقة من أجل الازدهار " خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر القادم في العاصمة أبوظبي.

جاء ذلك على هامش توقيع اتفاقية بين اللجنة التنظيمية للمؤتمر وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بالمشاركة بجناح حيث ستعرض بمقتضاها "مواصفات" أبرز التشريعات واللوائح الفنية ذات العلاقة بترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك وحماية البيئة ودور دولة الإمارات القيادي في هذا الملف على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقع الاتفاقية سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر وسعادة عبد الله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس "مواصفات".

واعتبر المعيني أن مشاركة الهيئة في هذا الحدث الدولي تعد تاريخية بحكم أنها ستكون واحدة من المشاركين في رسم مستقبل قطاع الطاقة العالمي واستعراض منجزات دولة الإمارات في قطاع التشريعات واللوائح الفنية أمام هذه النخبة العالمية الرائدة.

من جهته أكد سعادة الدكتور مطر حامد النيادي أن انضمام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس سيمثل إضافة نوعية للمعرض المصاحب لفعاليات مؤتمر الطاقة العالمي وذلك للدور الكبير لـ"مواصفات" في وضع اللوائح والتشريعات المنظمة التي تساهم في ترشيد الاستهلاك واستيراد الأجهزة ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة.

ويعد مؤتمر الطاقة العالمي بمثابة منصة الحوار العالمية التي تجمع رؤساء الدول والوزراء ورواد القطاع وقادة الفكر إلى جانب صناع السياسات والمنظمات غير الحكومية من جميع أنحاء العالم، لمناقشة التطورات في قطاع الطاقة والتحديات التي يواجهها.

كما يسهم في إثراء معرفة المشاركين من خلال طرح الحلول من لمؤتمرات الطاقة السابقة بتناوله جميع مجالات الطاقة، من النفط منظور عالمي ويستمّد مكانته المميزة خالفاً والغاز إلى الطاقة المتجددة والنووية إضافة الى عرض التكنولوجيا الحديثة والبحوث والابتكار في هذا القطاع.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top