• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وكيل الطاقة والصناعة: السعادة احدى ركائز التنمية المستدامة

الثلاثاء، 20 مارس 2018

أكد سعادة د. مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن السعادة كانت واحدة من أهم الركائز التي تأسست بها دولة الإمارات العربية المتحدة حيث لخصت الرؤية المستقبلية للقائد المؤسس ونظرته الشاملة لأهمية سعادة الفرد والمجتمع للنهضة وتحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف في كلمة له بمناسبة اليوم الدولي للسعادة "أود بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذين يعملون ليل نهار من أجل سعادة المواطن ولكل من يعيش على أرض هذا الوطن الحبيب وتوفر سبل الحياة الكريمة له.

وقال النيادي ان وزارة الطاقة والصناعة تعمل دائما على ترسيخ مفهوم السعادة ونشر الطاقة الإيجابية بين موظفيها ومتعامليها وأفراد المجتمع لتصبح منظومة مؤسسية مستدامة، كما أطلقت الوزارة العديد من المبادرات والفعاليات الوطنية والمجتمعية والتخصصية التي من شأنها تسهيل الإجراءات وتحسين رحلة المتعامل وجعلها أكثر سهولة حيث تطلق الوزارة بالتزامن مع اليوم الدولي للسعادة عدة فعاليات منها ركن مختص بكتب السعادة، وزيارة مركز الأطفال للتوحد وتقديم القصص والهدايا للأطفال ومسابقات للموظفين والمتعاملين وفحوصات طبية ومحاضرات توعوية للمتعاملين والموظفين. 

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top