• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي يثني على جهود الدول الأعضاء في "أوبك" و"الخارج المنظمة" لإعادة التوازن في السوق

الجمعة، 20 أبريل 2018

ترأس معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة رئيس مؤتمر "أوبك" لعام 2018 وفد دولة الإمارات في أعمال اللجنة الوزارية المشتركة لمتابعة خفض الانتاج لدول أعضاء منظمة الأوبك وخارج الأوبك "JMMC" المنعقد في جدة بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن اللجنة أنشأت لرصد مدى الالتزام دول "إعلان التعاون الذي تم توقيعه بين الدول الأعضاء في أوبك والدول غير الأعضاء - 24 دولة - في ديسمبر 2016 من أجل تسريع استقرار سوق النفط العالمية من خلال تعديلات الإنتاج الطوعية.

وقال معالي المزروعي في الاجتماع " لا يزال إعلان التعاون له تأثير ايجابي على سوق النفط العالمية وهذا هو نتيجة العمل الجاد والتفاني من قبل الدول المشاركة.. وفي شهر مارس بلغت مستويات الالتزام بين الدول الأعضاء في أوبك والدول غير الأعضاء نسبة مذهله بلغت 149? .. كما انخفضت مستوى المخزونات التجارية لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية إلى 2,83 مليار برميل".

وشجع معاليه الأعضاء على مواصلة التركيز في تحقيق أهداف إعلان التعاون وصولا الى الاستدامة في اسواق النفط واستقرار التوازن.

وأشاد المزروعي بمعالي خالد الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية رئيس اللجنة الوزارية المشتركة..

مشيرا إلى الجهود الاستثنائية التي بذلها معاليه ومعالي الكساندر نوفاك وزير الطاقة الروسي وتفانيهم الدؤوب في تحقيق أهداف إعلان التحالف.

وأشار المزروعي إلى الإنجازات الهامة التي تحققت بالفعل وقال " لم يتم الانتهاء من العمل بعد وستواصل "أوبك" وشركاؤها من خارج أوبك الوفاء بالتزاماتهم لضمان أن تتم إعادة توازن السوق بشكل كامل وثابت".

وأكد دعم الإمارات الثابت لإعلان التعاون ولعمل لجنة المتابعة الوزارية المشتركة.

ويضم الوفد المرافق سعادة أحمد الكعبي الوكيل المساعد لشؤون البترول والغاز ومحافظ الدولة لدى منظمة "أوبك" وسالم حارب المهيري الممثل الوطني لمنظمة "أوبك" وطلال الفليتي مدير مكتب معالي الوزير.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top