• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة لمراقبة اتفاق خفض الإنتاج بين " أوبك" و الدول من خارجها

الإثنين، 20 مايو 2019

ترأس معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة وفد الدولة المشارك في الاجتماع الـ14 للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة اتفاق خفض الإنتاج بين منظمة الدول المصدرة للبترول " أوبك" و الدول من خارجها و الذي عقد بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

يهدف الاجتماع إلى مناقشة أوضاع أسواق النفط العالمية ومتابعة عمل اللجنة ونتائج قراراتها في الاجتماعات الفنيه السابقة، ومعرفة وتقييم مدى التزام دول "أوبك" وشركائها بقرار خفض الإنتاج.

و أكد معالي سهيل المزروعي أن نسبة التزام دول أوبك و من خارج أوبك في شهر أبريل الماضي بلغت ١٦٨٪؜ وهي نسبة تعتبر الأعلى منذ بدء الاتفاق على خفض الإنتاج في عام ٢٠١٧.

و أشار معاليه إلى أن اللجنة الوزارية المشتركة لمراقبة اتفاق خفض الانتاج طلبت من اللجنة الفنية المشتركة وكذلك سكرتارية منظمة أوبك الاستمرار في مراقبة وتحليل تطورات أسواق النفط و بالأخص حركة المخزون النفطي والتوقعاتها في الفترة القصيرة المقبلة وذلك للخروج بتوصيات تدعم قرارات الاجتماعات الوزارية ف أوبك ودول خارج أوبك في شهر يونيو ٢٠١٩.

و أكد معالي وزير الطاقة والصناعة أهمية استقرار الأسواق العالمية التى تساعد على تحفيز وجذب الاستثمارات في مجال الطاقة لضمان تلبية الطلب المتزايد خلال السنوات القادمة.

ضم وفد الدولة .. سعادة أحمد محمد الكعبي محافظ دولة الإمارات العربية المتحدة في منظمة الدول المصدرة للبترول " أوبك " و سعادة ناصر الكتبي القنصل العام للدولة في جدة و سالم حارب المهيري الممثل الوطني لدى أوبك و طلال الفليتي مدير مكتب معالي الوزير.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top