• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي: نتطلع لشراكة مؤسسية بين المنتجين داخل وخارج "أوبك"

الخميس، 21 يونيو 2018

أعرب معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة رئيس الدورة الحالية من مؤتمر اوبك الدولي السابع 2018 عن التطلع لشراكة مؤسسية بين المنتجين داخل وخارج منظمة الدول المصدرة للنفط "اوبك" .. مؤكدا ان تعاون دول أوبك مع بعضها ومع الدول غير الأعضاء في المنظمة حقق نجاحا كبيرا خلال الأشهر الـ 18 الماضية بسبب حرص المنظمة على توفير إمدادات الطاقة العالمية.

وقال معاليه - في كلمته الافتتاحية لأعمال المؤتمر المنعقد حاليا بفيينا تحت عنوان " البترول .. التعاون من أجل مستقبل مستدام " - ان مؤتمر أوبك أصبح منصة دولية تفاعلية تمنحنا فرصة النقاش الجماعي والتعاون المشترك والهادف من أجل تحقيق التنمية المستدامة والبحث عن الفرص في عالم النفط وهو مكان يجتمع فيه الوزراء وصناع القرار والأكاديميين والباحثين والاعلاميين وجميع المهتمين في مجال الاقتصاد.

وبحث المؤتمر موضوعات عدة منها تطلعات اوبك الى شراكة مؤسسية مع المنتجين خارجها والمساومات الجارية لرفع الانتاج بشكل تدريجي والصعوبات التي تواجه المنظمة فيما يخص زيادة انتاج النفط وسط دعوات من كبار المستهلكين مثل الولايات المتحدة والصين لتهدئة أسعار النفط ومن ثم دعم الاقتصاد العالمي.

وناقش المنتدى مستقبل التعاون العالمي في مجال الطاقة والتقدم التكنولوجي وتطورات قطاع الطاقة والاستثمارات الى جانب الاقتصاد العالمي والتوقعات المستقبلية لصناعة النفط.

واستضافت دولة الامارات حفل عشاء بالتزامن مع انعقاد مؤتمر اوبك الدولي السابع حضره أكثر من 700 شخص بينهم وزراء وصناع قرار وأكاديميين ودبلوماسيين وإعلاميين وأعضاء من الوفود الدولية المشاركة في المؤتمر.

وكرم معالي وزير الطاقة والصناعة وبحضور سعادة محمد باركندو امين عام اوبك ..معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة وزير البترول السابق في دولة الامارات تقديرا لإنجازاته وجهوده الواضحة في عالم الاقتصاد والنفط.

كما سلطت الامارات الضوء على الكوادر والمواهب الاماراتية الشابة والمتميزة مثل الرسامة شيماء المغيري التي قامت برسم لوحات فنية بالرمل حازت على إعجاب الحضور .

ورحب معاليه بالكوادر المتميزة والمشاركة في المؤتمر.

ويرافق معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة الى المؤتمر وفد يضم سعادة أحمد الكعبي الوكيل المساعد للبترول والغاز والثروة المعدنية ومحافظ الدولة لدى اوبك وعلياء الياسي مدير إدارة الاتصال الحكومي بالوزارة وطلال الفليتي مدير مكتب معالي الوزير وعددا من المسؤولين من ادنوك ومبادلة.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top