• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الإمارات تشارك في اجتماع لجنة التعاون الصناعي لمجلس التعاون

الخميس، 22 نوفمبر 2018

شاركت الدولة بوفد ترأسه سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة في أعمال الاجتماع الـ 44 للجنة التعاون الصناعي لوزراء الصناعة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد أمس في دولة الكويت.

وتم خلال الاجتماع مناقشة واعتماد المسائل المعروضة على جدول الأعمال والتي من بينها اعتماد ضوابط إعفاء مدخلات الصناعة والآليات الخاصة باتخاذ القرار في اللجنة الوزارية بشأن مكافحة الإغراق والاطلاع على التقارير الخاصة بمؤسسة الاستشارات الخليجية وأنشطتها خلال عام 2017.

ضم وفد الدولة كل من عبدالله العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وساعد العوضي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات وزياد خير الله عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومن وزارة الطاقة والصناعة مصطفى الهاشمي مدير إدارة الدراسات والسياسات الصناعية وماجد العويس مدير إدارة التنظيم الصناعي.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top