• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وكيل وزارة الطاقة والصناعة يؤكد أهمية المحافظة على المياه وتقليل استهلاكها وتنويع مصادرها

الخميس، 22 مارس 2018

أكد سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة أهمية المحافظة على المياه وتقليل استهلاكها وتنويع مصادرها لضمان استدامة توفرها للأجيال القادمة .. مشيرا في هذا الصدد إلى الترابط بين الماء وعناصر التنمية المستدامة .

وأشار سعادته في كلمة له بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمياه الذي يصادف 22 مارس من كل عام ويحمل هذا العام شعار " الطبيعة لأجل المياه" - إلى جهود ومبادرات دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الأمن المائي والحفاظ على الثروة المائية وتحسين طرق إدارتها والاستفاده من المصادر البديل كالمياه المعالجة في الزراعة والتكيف المناطقي والصناعة وذلك لتقليل من استهلاك المياه الجوفية والمياه المحلاة.

ولفت وكيل وزارة الطاقة والصناعة إلى أن السعة التصميمية لمحطات معالجة الصرف الصحي في الدولة تبلغ 875 مليون متر مكعب في السنة وبلغ انتاج مياه الصرف الصحي المعالجة 733 مليون متر مكعب في السنة ويبلغ كمية مياه الصرف الصحي المعالجة المعاد استخدامها 479 مليون متر مكعب في السنة.

وأكد أن دولة الإمارات حريصة على إدارة ‎موارد المياه والاستثمار في هذا القطاع لتحقيق السعادة من خلال توفير المياه العذبة لجميع أفراد المجتمع حيث تعمل الوزارة حالياً على تطوير البرنامج الوطني لإدارة الطلب وترشيد استهلاك الطاقة والمياه بهدف وصول استهلاك الفرد في الدولة إلى متوسط الاستهلاك العالمي.

 

المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top