• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

"إرنست ويونغ"شريكا في الابتكار لمؤتمر الطاقة العالمي

الإثنين، 22 يوليو 2019

أعلنت اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين عن تعيين شركة "إرنست ويونغ" /EY/راعياً بلاتينياً وشريكاً في الابتكار للمؤتمر الذي ينعقد في أبوظبي خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر 2019 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتطرح "إرنست ويونغ" بصفتها الراعي البلاتيني والشريك الرسمي للابتكار خلال المؤتمر، مجموعة من الحلول لقضايا الطاقة حيث تستعرض عدداً من المشاريع والمبادرات المبتكرة، وتقدم حلول واقعية وملموسة للمعوقات التي تواجه القطاع، وبذلك تساعد المندوبين المشاركين على معرفة توجهات السوق المستقبلية وتحديد فرص الاستثمار وتطبيق الأفكار والمقترحات الإبداعية واعتماد أفضل الدراسات والبحوث العلمية والتقنيات الحديثة في كافة عملياتها وخدماتها.

ورحب سعادة الدكتور مطر النيادي، رئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين بمشاركة "إرنست ويونغ" لتكون ضمن الجهات الراعية للمؤتمر وقال إن إرنست ويونغ رسخت مكانتها كشركة رائدة في مجال الطاقة، بفضل تواجد نخبة من الأكاديميين والمتخصصين والمهنيين ضمن كوادرهم المميزة في هذه الصناعة.

وأضاف أن مشاركة "إرنست ويونغ" ضمن حلقات المؤتمر سيمنح الآلاف من المندوبين والمهنيين المشاركين فرصة مثالية توضح سبل مواجهة التحديات المستقبلية للطاقة وكيفية التعامل معها بحرفية عالية.

ومن جانبه قال بينويت لاكلاو، رئيس الطاقة الدولية في "إرنست ويونغ" إن المشاركة في رعاية مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، والتعاون مع المجلس في سبيل تعزيز الابتكارات وتقديم الدعم اللازم لها يسهم في تبادل الأفكار والحلول، حتى تتمكن شركات الطاقة والحكومات حول العالم من تحقيق أقصى قدر من الفائدة في عالم قائم على أشكال جديدة من الطاقة".

وبموجب عقد رعاية مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، تستضيف شركة "إرنست ويونغ" جناحاً خاصًا في المعرض المصاحب للمؤتمر ليقدم منصة حوارية بناءة حول قيادة الفكر، تجمع كبار المسؤولين والخبراء المشاركين في الحدث، لتستعرض أبرز الحلول المصممة لتمكين شركات الطاقة من تحقيق النجاح في عالم الطاقة الجديدة.

وسيشارك في الجلسات الحوارية نخبة من كبار المسؤولين لدى شركة "إرنست ويونغ" ومن بينهم بينويت لاكلاو رئيس الطاقة الدولية، وآندي بروغان الرئيس الدولي لقطاع النفط والغاز، وسيرج كول المستشار الدولي.

وتتضمن حلقات النقاش جلسة عن "إعادة تشكيل مستقبل التنقل"، وجلسة أخرى عن "دور الغاز في انتقال الطاقة العالمي"، وجلسة تحت عنوان "قيادة الابتكار: دور الحكومات في مستقبل الطاقة" وجلسة "عمالقة سريعون: زيادة نهج ريادة الأعمال".

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top