• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة والصناعة توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية (ميزيا)

الأربعاء، 23 يناير 2019

وقعت وزارة الطاقة والصناعة اتفاقية تعاون مع جمعية الشرق الاوسط لصناعات الطاقة الشمسية (ميزيا) والتي تهدف إلى تطوير وتنفيذ مشروعات وأبحاث في مجال استخدام الطاقة الشمسية وإعداد برامج متخصصة لتأهيل قادة المستقبل المتخصصين في هذه الصناعة وتوفير الدعم والتوجيه لهم من أجل توسيع استخدام وسائل الطاقة الشمسية.

وأكد سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن هذا التعاون يأتي لتعزيز الوعي العام بمزايا الطاقة المتجددة في دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع قطاعات المجتمع وبيان دور الطاقة المتجددة للتصدي لتغير المناخ والنهوض بالتنمية الاقتصادية لدولة الإمارات، هذا وبالإضافة إلى التعاون لإعداد برامج متخصصة في مجالات الطاقة الشمسية وإصدار تقارير عن أحدث التقنيات والمعايير للمساعدة في تطوير السياسات الموضوعة لدعم صناعة الطاقة الشمسية على المستوى المحلي.

كما أن هذا التعاون يدعم مبادرة الوزارة "المدرب للطاقة الشمسية"  والذي يتضمن حلقات عملية وتدريبية لمعرفة أساسيات تركيب نظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية وذلك بالتنسيق مع الشركات المعتمدة والعاملة في هذا المجال في الدولة.

والجدير بالذكر إن جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية - باعتبارها مؤسسة غير حكومية - تسعى للتعاون مع الجهات المتخصصة على تحسين الطاقة الشمسية في دولة الإمارات والتواصل مع الجهات الرائدة مثل وزارة الطاقة والصناعة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top