• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الامارات تشارك في الاجتماع الوزاري للهيدروجين

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

ترأس سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة وفد الدولة الي الاجتماع الوزاري للهيدروجين الذي استضافته وزارة الاقتصاد والتجارة والطاقة اليابانية وشاركت فيه ٢١ دوله. وأشار النيادي في كلمته الافتتاحية للاجتماع الوزاري بان دولة الامارات العربية المتحدة اطلقت في عام ٢٠١٧ استراتيجية الطاقة 2050 والتي تتضمن انتاج ٥٠٪؜ من الكهرباء من مصادر متجدده. وذكر سعادته ابان التقنيات المعتمدة على الهيدروجين يمكن ان تكون جزءًا من الحل لتحديات الطاقة العالمية التي يواجهها العالم اليوم بما تقدمه من حلول لتحديات تخزين الطاقة وتوفير الاستقرار لشبكات نقل الكهرباء و خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في قطاع الطاقة الكهربائية والصناعة والنقل.

واضاف سعادة وكيل وزارة الطاقة والصناعة بأن الهيدروجين ينتج من الغاز الطبيعي والطاقه الشمسية والطاقة النوويه  وهذه مصادر متوفرة في دولة الامارات ويمكن في المستقبل ان يتم انتاج وتصدير الهيدروجين من دوله الامارات.  وأكد سعادته في كلمته على أهمية التعاون بين الدول ومراكز الأبحاث بشأن تعزيز تقنيات الهيدروجين كأحد مصادر الطاقة وتوفير الحلول لتحديات التي تواجه في الوقت الحالي التوسع في استخدام الهيدروجين.

وفي ختام الاجتماع صدر عن رئيس الاجتماع ملخص طوكيو للاجتماع الوزاري للهيدروجين وتضمن أهمية تنسيق السياسات والانظمة والتقنيات المستخدمة في الهيدروجين وتعزيز تبادل المعلومات ونتائج الأبحاث ومعايير السلامة للهيدروجين وكذلك تضمن ملخص طوكيو تقييم تطور استخدامات الهيدروجين وتعزيز التواصل والتعليم بشأن الهيدروجين.

ضم وفد الدولة المشارك سعادة السفير خالد العامري سفير الدولة المعتمد لدى اليابان والسيد عبدالله النعيمي مدير مكتب وكيل وزارة الطاقة والصناعة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top