• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي: التقنيات المتقدمة لدى الشركات الإماراتية مفخرة للصناعات الوطنية

الأحد، 23 فبراير 2020

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن قطاع الأنظمة غير المأهولة وما يصاحبها من تقنيات متقدمة كالروبوتات والذكاء الاصطناعي هو أحد التوجهات الاستراتيجية لسياسة الامارات للصناعات المتقدمة واستراتيجية الامارات للصناعة 2031.

وقال معاليه في تصريحات بمناسبة انطلاق فعاليات معرضي يومكس وسيمتكس 2020 اليوم في أبوظبي إن الإمكانات والتقنيات الصناعية التي تمتلكها الشركات الوطنية في قطاعي الدفاع والطيران تعد مفخرة للصناعات الوطنية في دولة الإمارات.

وأضاف المزروعي أن معرضي يومكس وسيمتكس نجحا في ترسيخ مكانة الإمارات منصة عالمية متخصصة في الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب وإحدى المراكز العالمية الرائدة في التكنولوجيا والابتكار بما ينسجم مع التوجهات العالمية نحو اعتماد تقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top