• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي: كبار منتجي النفط ملتزمون بخفض المعروض حتى نهاية السنة

الإثنين، 23 أبريل 2018

قال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة، اليوم الاثنين، إن جميع أعضاء منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) ومنتجي النفط غير الأعضاء بمن فيهم روسيا ملتزمون بتخفيضات المعروض المتفق عليها حتى نهاية السنة.

وأضاف معاليه، على هامش مؤتمر لصناعة النفط والغاز بالشرق الأوسط في أبوظبي، "إجمالا، العوامل الأساسية للسوق، العرض والطلب، المهمة لم تكتمل. علينا الاستمرار إلى أن نرى سوقا متوازنة حقا".

وأكد المزروعي، الذي يتولى أيضا رئاسة مؤتمر "أوبك" لعام 2018، أن على لجنة منتجي النفط القيام بالمهمة الفنية المتمثلة في دراسة مستوى المخزونات الملائم أو العادل. 

* المصدر: الاتحاد

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top