نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات

"تحضيرية المؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية 2021 "تعقد اجتماعا عن بعد

الثلاثاء، 23 يونيو 2020

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العربي الدولي السادس عشر للثروة المعدنية والمعرض المصاحب اجتماعاتها باستخدام تقنية الاتصال المرئي عن بعد برئاسة سعادة أحمد الكعبي الوكيل المساعد لشؤون البترول والغاز والثروة المعدنية في وزارة الطاقة والصناعة رئيس اللجنة.

وشاركت وزارة الطاقة والصناعة ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في اجتماعات اللجنة المنظمة واللجنة التحضيرية للمؤتمر العربي الدولي السادس عشر للثروة المعدنية والمعرض المصاحب الذي سيعقد في إمارة الفجيرة تحت شعار" الموارد المعدنية: حجر الأساس في التنمية الوطنية" وذلك في الفترة ما بين 22-24 نوفمبر 2021.

حضر الاجتماع سعادة عادل الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين رئيس اللجنة المنظمة بجانب عدد من المسؤولين في الدول العربية الأعضاء في اللجنة.

وأقرت اللجنة تحديثات على محاور وأهداف المؤتمر بما يتماشى مع الظروف الاستثنائية الراهنة.

ومن المقرر أن يعقد على هامش أعمال المؤتمر الاجتماع التشاوري الثامن لمعالي الوزراء العرب المعنيين بشؤون الثروة المعدنية بالإضافة إلى عقد معرض دولي كبير لإتاحة الفرصة للمؤسسات والشركات العاملة في قطاع التعدين لعرض اخر التقنيات والمنتجات والمستجدات في هذا القطاع.

وستشارك وزارة الطاقة والصناعة ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية وبعض الجهات المعنية في قطاع التعدين بالدولة بعدد من أوراق العمل.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
الأعلى