• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة يشارك في حفل السفارة السعودية بالجزائر بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

الأحد، 23 سبتمبر 2018

حضر معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة ومعالي خالد بن عبد العزيز الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة الدكتور سامي بن عبدالله الصالح سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة في الجزائر العاصمة.

وتشارك دولة الإمارات في اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة لدول منظمة الاوبك وخارج الاوبك لخفض الانتاج الذي يعقد في الجزائر خلال الفترة من 22 -24 سبتمبر الحالي.

وأعرب معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي عن بالغ الاعتزاز والسعادة والفرحة بمشاركة المملكة العربية السعودية الشقيقة حكومة وشعبا احتفالاتها باليوم الوطني الـ88 .

وقال معاليه " نحن على ثقة بمسيرة الخير والتنمية والبناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ستظل ذخرا وسندا للأمة العربية والاسلامية".

من جانبه قال سعادة يوسف سيف سباع آل علي سفير الدولة لدى الجمهورية الجزائرية " أن العلاقة التاريخية بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة تعكس مدى ما يربط البلدين من علاقات صلبة تستند إلى إرادة قوية ومشتركة للدفع بها إلى آفاق أوسع من التعاون ، وإذ تعتبر مشاركتنا اليوم مع أشقائنا السعوديين احتفالاتهم ما هو إلا تأكيدا على عمق هذه العلاقات المتميزة".

حضر حفل الاستقبال عدد من أصحاب المعالي وزراء الدول المشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة لدول منظمة "اوبك" والمسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والملحقيات العسكرية والمنظمات الدولية والهيئات المدنية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top